طريقة للتخلص من الكرش بسرعة طريقة سهلة جدا


 للتخلص من الكرش بسرعة 

للتخلص من الكرش
كيف نتخلص من الكرش وما هى اسباب ظهوره ؟ هناك أناس كثيرون يريدون التخلص من الكرش لانه يسبب مشكلة كبيرة لهم فى اكثر الاحيان لذا سنقدم اليكم اليوم وصفه جميلة للتخلص من الكرش واهم العوامل والاسباب اللتى تؤدى الى التخلص من الكرش ولكن لابد الالتزام بها وايضا سنتعرف على انواع الكرش اللذان يتمثلان فى الكرش اللين والكرش الصلب حيث تعتبر منطقة البطن من أكثر الأماكن التى تتكون فيها الدهون بكثرة وبسهولة حيث يقول الدكتور مصطفى سارى استشارى التغذية والعلاج الطبيعى من ضمن أسباب ظهور الكرش ضعف عضلات البطن نتيجة عدم ممارسة الرياضة والحمل المتكرر مع عدم الالتزام بعمل التمارين الرياضية الخاصة بتقوية عضلات البطن مع الاعتماد على ارتداء حزام البطن والذى يعتبر من الأسباب المؤدية لظهور الكرش كما يعتبر تناول الوجبات السريعة والمياه الغازية ذات السعرات الحرارية العالية لمدة طويلة دون العناية بتناول الغذاء الصحى والعصائر الطبيعية من أكبر الأسباب التى تؤدى إلى تكوين الكرش وهناك أسباب مرضية لظهور الكرش كتضخم الكبد والطحال ويقول هناك أضرار كثيرة ناتجة لوجود الكرش حيث تعتبر السمنة فى منطقة البطن سمنة مركزية أو سمنة محيط الوسط وهى تكون عاملا مساعدا يؤدى إلى ظهور العديد من الأمراض فهى سبب رئيسى لظهور السكر من النوع الثانى وسبب رئيسى لأمراض القلب وتصلب الشرايين كما أنه سبب رئيسى لارتفاع ضغط الدم وممكن أن تؤثر على الفقرات والتى تسبب آلام الظهر وبعض مشاكل العظام .
اهم انواع الكرش وما هو الاخطر على الجسم ؟ 
الكرش نوعان كرش لين وهو نتيجة زيادة الدهون فى الطبقة الجلدية وكرش صلب نتيجة تكون الدهون حول الأحشاء والكرش الصلب هو أخطر من النوع اللين لأنه يسبب الكثير من المشاكل المرضية التى ذكرناها من قبل . اهم العوامل والاسباب التى تؤدى الى خفض الكرش والتخلص منه  أول ا: من تناول كمية أكبر من الماء على مدار اليوم . ثانيا: تجنب تناول الوجبات السريعة والمياه الغازية مع الأكل . ثالثا : تجنب استخدام حزام البطن . رابعا : تجنب النوم على البطن . خامسا: ضرورة شفط البطن باستمرار . سادسا : زيادة النشاط الحركى وممارسة الرياضة . 
ويقدم الدكتور سارى أحد أنظمة الريجيم للتخلص من الكرش وهو نظام غذائى لمدة أسبوع : 
العشاء: لحوم أو أسماك أو فراخ مشوية أو مسلوقة أو باردة + خضار + سلاطة خضراء.
الغذاء: كوب ماء كبير+ أى كمية من اللحوم أو الفراخ أو الأسماك "مشوية أو مسلوقة أو باردة + سلطة خضراء أو خضار نى فى نى.  بين الغذاء والعشاء: كوب ماء كبير + 1 تفاحة أو برتقالة أو قلب خس.  
الإفطار: عند الاستيقاظ من النوم تناول كوب ماء دافئ ثم تناول الآتى: - شريحة توست ريجيم + 3 بياض بيض مسلوق - أو "بيضة مسلوقة + 1 جريب فروت أو برتقالة بعد مرور ساعتين بين الإفطار والغذاء: كوب ماء كبير + 1 تفاحة أو قلب خس أو 1 برتقالة .
فيديو بعض التمارين المفيدة فى حرق الدهون للتخلص من الكرش 
 
اهم حاجة تمارين البطن وتمرين رفع الرجل عن مستوى البطن بنسبة 30 سم تقريبا او الرياضة عامة واهم حاجة فى الرجيم عدم تحديد مدته يعنى بالاصح ميبقاش شهر او شهرين وخلاص لا يجب ان يكون تغير الى مدى الحياة اساس غذائى طول العمر انا كان وزنى 90 كيلو وبعد شهرين ونص بقيت 68 كيلو وحتى الان على هذا الوزن بعد مرور تقريبا 10 شهور .