الخيانة داء ام دواء…مهم للجميع

الخيانة داء ام دواء….موضوع لايجب الاستهانة به
الخيانة للأسف واقع أليم يعيشه مجتمعنا في كل لحظة، الخيانة طبع من ؟؟  هل هي شيء مكتسب ام بالفطرة؟ من بدأ بذلك المرأة او الرجل … او الإثنين معا؟؟ فلنتعرف أكثر على الخيانة.
الخيانة وجدت على الارض لنعرف معنى الامانة ، فالمرأة عندما تخون زوجها اما لأنها مهملة عاطفياً او غير ناضجة نفسيا او تعلم الواحدة منهن أن زوجها يخونها فتقوم بالعمل مثله للرد عليه بالخيانة أيضا.
وحياناً كثيرة يكون عدم قدرة الزوج على القيام بواجباته الزوجية أو الرغبة الملحة فى الجنس من جانب الزوجة عاملا مهما فى الخيانة فتلجأ الى الخيانة من أجل تلبية احتياجاتها الجنسية.
اما عند الرجل الخيانة شيئا أخر ، فعندما يخون الرجل زوجته اما لأن العشرة بينهما اصبحت باردة باهتة فاقدة للحياة، و الرومانسية التي كان يعيشها مع زوجته قد اختفت وأصبحت روتينية.
او بسبب الانتباه الزائد من قبل الزوجة للطفل وعدم الاهتمام بالزوج يوجه أنظاره لامرأة أخرى حتى يثبت انه مازال جذابا ومرغوبا، وانه لم يفقد حيويته ونشاطه بعد.
و تستمر لائحة الخيانة الى مالانهاية بين الطرفين ، فيجب علينا التروي لأن هناك عائلة يجب علينا الحفاظ عليها و الحفاظ على مبادئنا و الأخلاق التي تربينا عليها.
حاولو قدر الأمكان على التحاور و الكلام فيما بينكم ولاتدعوا الخيانة حلاً لمشاك.