فضيحة من العيار الثقيل .. أبطالها أبناء الوزراء وعارضات الأزياء

سمعت مجلة “نادين” ان حفيد رئيس دولة منشقة من دول الاتحاد السوفياتي السابق وهو شاب يبلغ من العمر 21 عاما ذكي ويحب الحياة ويتباهى بان جده سلطان ويعيش حالة من العظمة وحب السلطة . هذا الشاب اقام حفلة في تركيا وتحديدا في انطاكيه حيث استأجر في احد الفنادق الفخمة فيلا صغيرة penthouse يوجد فيها 6 غرف نوم و3 صالونات وغرفة طعام ومسبح صغير وجاكوزي وغيره من ادوات الرفاهية وقد دعا الى هذه الحفلة 4 من اصدقائه وهم ابن وزير الدفاع وابن وزير الخارجية وابن وزير الداخلية وصديق . ومن اجل تكريم اصدقائه استعان بشركة لارسال 16 جميلة جميعهن من اوروبا اي من باريس ولندن وروما وميلانو واسبانيا وهولندا والدانمارك ومعظمهن عارضات ازياء  وملكات جمال دفع لهن مبالغ جيدة وهن حضرن بالطائرات الى اسطمبول حيث كانت مجموعة من شبابه في استقبالهن في المطار وهناك تمّ تخصيص سيارة لكل اثنتين منهن.
وسمعت “نادين” ان احدى ملكات الجمال هي فرنسية وقع في يدها بينما تتسلى باللعب ببعض الاوراق الموجودة خلف كرسي السائق ” مانيفيست ” باسماء الحفيد اي السلطان الصغير واصدقائه ومن موقع الحشرية قامت بتصوير المستندات بواسطة هاتف I phone  الذي كانت تحمله . وسمعت “نادين” ان الحفلة بدأت في اول الليل في الساعة التاسعة بتوقيت تركيا وبدأ الجميع بتناول الكحول من مختلف انواعها وافخر انواع المقبلات ومجموعة من الكافيار الروسي الفاخر بيلوغا Beluga    سعر الكيلو 5000$ الى السومون smoked salmon   وغيرها من اشهر واغلى انواع المأكولات.
بعد منتصف الليل وبعدما وصل الجميع الى حالة متقدمة من السكر حاول الحفيد ان يمارس الجنس مع الفتاة الفرنسية ولكنها رفضت وحصلت معركة بينهما قاومته خلالها واتصلت بعناصر الاستقبلال ولكنهم لم يستطيعوا ان يتدخلوا بسبب الحصانه الدبلوماسية التي يتمتع بها ( الزبون – حفيد السلطان ) وبسبب العلاقات بين تركيا والدولة الجديدة . تمّ اتصال من عامل الاستقبال بالحفيد وطلب منه ان يتوقف عن مضايقة الفتيات وهكذا حصل بعدما خاف الحفيد  من الفضيحة فقام بطرد الفتيات.
وسمعت “نادين” ان الفرنسية عادت الى باريس من دون الحصول على اتعابها وقررت ان تثير فضيحة امام سفارة الحفيد ( السلطان الصغير ) ولكنه هددها بالقتل اذا شاءت ان تفعل اي شي ْ او ان تقول اية كلمة وخافت الفتاة ولا تزال محتارة ماذا تفعل , ولم يقتصر اكل الحقوق على ملكة الجمال الفرنسية بل انتقم الحفيد من جميع الفتيات ولم يدفع لاية واحدة اي دولار .
http://the-best-tour.com/wp-content/uploads/2013/08/rtt.jpg