شاهدوا كيف عذّب سعودي صينيا بدعوى أنه نظر إلى حرمه+ فيديو

أقدم رجل سعودي على ضرب، واهانة رجل صيني، تجرأ واسترق النظر إلى زوجته .

 
ويظهر شريط الفيديو، الذي نشرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، كيف أن الرجل السعودي انهال بضرب مبرح، على الصيني، الذي كان يرتدي زيا برتقالي اللون، ويئن تحت وطأة الألم.

والغريب في الأمر، أن تهمة السعودي للصيني، لم تكن لا القتل العمد، ولا السرقة، بقدرما كانت مجرد نظرة عابرة، استرقها الصيني وهو ينظر إلى زوجة السعودي.

 وقد أثار شريط الفيديو الذي صوره طرف ثالث، حفيظة العديد من الحقوقيين، الذين استنكروا مثل هذه الأفعال والسلوكات.

شاهدوا كيف عذّب سعودي صينيا بدعوى أنه نظر إلى حرمه+ فيديو 

إليسا: من حقي كامرأة ارتداء ملابس Sexy



أطلقت النجمة اللبنانية عدة تصريحات نارية خلال حضورها مؤتمر إطلاق برنامج X-FACTOR في نسخته العربية، والذي تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم التي تضم النجوم حسين الجسمي، وائل كفوري، وكارول سماحة.


إليسا تحدثت عن أزمة إيقاف عرض كليبها الجديد «أسعد واحدة»، حيث كشفت عن أن شركة روتانا المنتجة طلبت منها تغيير بعد مشاهد الكليب التي رأت فيها نوع من الإثارة، إلا أن النجمة اللبنانية رفضت ذلك، مما أدى إلى توقف بث الكليب بحسب روايتها.


النجمة اللبنانية دافعت عن أدائها وملابسها في الكليب مشيرة إلى أنها من حقها كامرأة ارتداء ملابس Sexy، وقالت: «أنا معملتش حاجة جديدة في الكليب، فهذه هي ملابسي التي أظهر بها دائما»، وأوضحت أن روتانا أعلنت بعد ذلك عن أن الكليب تم إيقافه لخطأ تقني، ثم أعادت بثه مرة أخرى.


إليسا التي شددت على أنها مسئولة بشكل شخصي عن كل ما تكتبه على حسابها الرسمي بتويتر كانت قد هاجمت شركة روتانا بسبب وقف بث الكليب، وكتبت: «أعتقد السبب وراء إيقاف العرض هو أنه مثير جنسياً لعرضه بالتليفزيون، وهم اكتشفوا ذلك بعد شهر من عرضه، لكن مازال بإمكانكم مشاهدته على قناتي الخاصة بموقع يوتيوب».

مرض جنسي جديد أخطر من السيدا ينتشر في العالم


انتشر في الفترة الأخيرة مرض جنسي قادر على مقاومة تأثير المضادات الحيوية العادية، وقد تم اكتشاف النوع الجديد من سلالة البكتيريا التي تسبب مرض السيلان قبل عامين، في اليابان ثم كاليفورنيا فالسويد وفرنسا، ولا يستبعد الخبراء احتمال انتشار البكتيريا المذكورة في دول أخرى أيضاً.
وذكرت جريدة “القبس”، أن بعض الخبراء يحذرون من احتمال أن تتحول البكتيريا، وهي من نوع Ho41 التي تعرف أيضاً باسمها اللاتيني Neisseria gonorrhoeae، إلى وباء قاتل مماثل لمرض الايدز، لكنه لم يتم حتى الآن تسجيل أي حالة وفاة ناجمة عن الاصابة بالسيلان نتيجة لهذه السلالة.
ويمكن لهذا المرض أن يكون أسوأ من الايدز، من وجهة النظر قصيرة الأمد، لأن البكتيريا المتواجدة به عدائية جداً، ويمكن لها أن تصيب صحة الانسان بشكل سريع، مما يؤدي إلى أن يدخل المريض في الصدمة الانتانيةseptic shock، ويموت خلال بضعة أيام، كما أفاد أخيراً الطبيب الأميركي آلان كريستيانسون.
ويظهر مرض السيلان على شكل التهاب قيحي قوي في الجهاز البولي والتناسلي، كما أنه في بعض الأحيان يتمدد في البلعوم، العينين أو المستقيم.
ويتم عادة علاج هذا المرض بالمضادات الحيوية، لكن المشكلة تكمن في تكاثر السلالات المقاومة للمضادات الحيوية المستعملة بشكل اعتيادي، وهذا هو حال النوع Ho41 المقاوم لدواء سيفترياكسون، أي المضاد الحيوي الذي يوصف عالمياً كدواء لعلاج السيلان.
وأضافت الصحيفة، أنه إذا لم يعالج مرض السيلان بالشكل المطلوب، فإن الخطر الأكبر لدى الرجال هو التهاب حاد في الجهاز التناسلي، وعند النساء ينتشر الالتهاب عبر الرحم وقناتي فالوب حتى تجويف البطن.ويمكن أن يتسبب المرض في عدم الانجاب لدى الجنسين، وكذلك بالعمى، وعند النساء يتسبب أحياناً بالتصاقات في قناتي فالوب مع خطر الحمل خارج الرحم وآلام الحوض المزمنة.
ويؤكد الدكتور كريستيانسون، أنه من المؤكد أن الأمر خطير جداً، مشيراً إلى أن المشكلة الأساسية لانتشار البكتيريا تتمثل وفق رأيه بالتصرف الجنسي الخطر، وتحديداً الممارسات الجنسية مع شريك عابر.والخطأ الثاني البارز يتمثل بعدم اللجوء لطبيب اختصاصي عند نشوء المرض والمشاكل المرتبطة به، حيث يسعى بعض الأشخاص للعلاج الذاتي معتمدين على بعض أنواع المضادات الحيوية التي تختار بشكل غير ملائم، وهذه المضادات الحيوية غير الملائمة التي يتم تناولها لفترة قصيرة غير كافية، وهي في الواقع أحد الأسباب المهمة التي ساهمت بانتشار السلالات المقاومة من هذه البكتيريا.

عدد مرات المثالي لممارسة العلاقة الحميمة ؟

13327_large
تشكّل العلاقة الحميمة جزءًا أساسياً من الحياة الزوجية،وهو حيوي لديمومة العلاقة… إذ ان ممارسة الجنس بانتظام يُعتبر معياراً لتقييم الروابط الزوجية السليمة والمتينة.
في هذا الإطار، يُجمع العلماء النفسيين على أن الزواج لا يكون ناجحاً ولا يستمرّ الا اذا عرف كل من الزوجين الحاجات الجنسية للشريك الآخر و سعى الى  تلبيتها. لذلك يعتبر العلماء أنه من المفيد جداً ان يتصارح الشريكان في المواضيع الجنسية لمعرفة مدى حاجة كلٍ منهما ، وذلك سعياً لإرضاء رغباته.
وهنا نتساءل : هل يجب على الشريكين ان يتوافقا معاً على عددٍ معينٍ من اللقاءات الجنسية الاسبوعية او الشهرية، كأن يضعوا مثلاً “جدولاً” أو “رزنامة” لممارسة الجنس؟
أولاً ما هو عدد “المرات” المثالي ؟
إن الإجابة على هذا السؤال  بحسب الدكتور غرانتس، الخبير في علم الإجتماع، هي مرتبطة مباشرةً بالحاجة الجنسية لدى الشريكين: فهناك من يمارس الجماع مرتين في الاسبوع وهناك من يمارسه مرةً واحدةً كل أسبوعين أو حتى مرةً في الشهر
هذا بالإضافة الى أن  نسبة الرغبة في ممارسة الجماع تتفاوت لدى الشخص عينه بحسب الظروف: فهو احياناً يشعر بان لديه رغبةً جنسية و أحياناً اخرى تتقلّص هذه الرغبة الى حدّ الإنعدام
وهذا امرٌ طبيعي جداً لأن  الرغبة هي مسألة مرتبطة بعوامل عديدة منها الصحة الجسدية والنفسية ، وأوضاع العلاقة مع الشريك/ة وغيرها من العوامل المؤثرة.
أما الدكتور “هاري فش” وهو صاحب كتاب “حقائق عن الجنس لدى الرجل يجب ان تعرفها المرأة ” فيقول، أنه إذا كان الزوجان مستمتعين وعلى رضاً تام بعدد المرات التي يمارسان فيها الجنس، فلا يهمّ كم يكون هذا العدد . لذلك فمن الضروري وجود اتفاق مرضيّ بين الرجل والمراة على عدد المرات الاسبوعية.
ومن ناحيةٍ اخرى يقول الدكتور فش أن الجنس بين الرجل والمرأة ليس جماعاً أو اتصالاً جنسياً فحسب ، بل هناك الكثير من النشاطات  التي يمكن ان نعتبرها جنساً، مثل القبل والعناق والمداعبة وغيرها.. وهي تؤثّر بشكلٍ كبيرٍ و إيجابيٍ على العلاقة بين الثنائي.
هل تتضاءل نسبة اللقاءات الحميمة بين الزوجين مع التقدّم بالسن ؟
في دراسةٍ أجراها “المركز الوطني للأبحاث في جامعة شيكاغو” في الولايات المتحدة الأميركية حول ممارسة الجنس بين الزوجين و مدى تأثير عمريهما عليها، تبين أن عدد المرات الأسبوعية يتراجع بشكلٍ دوري كل 10 سنوات.
فما بين عمر (18  و29 سنة ) يكون متوسط عدد اللقاءات الحميمة 84 في السنة، ليصل الى 80 في المرحلة العمرية ما بين( 30 و39 سنة). ويستمرّ العدد في الانخفاض ليبلغ 63 في الفترة العمرية الممتدة بين( 40 و49) ،ثم يعود و ينخفض الى45 بين ال(50 و59) ، ثم ينحدر الى 27  بين (ال60 وال69)، ليغدو اخيراً في أدنى مستوياته في سن (الـ 70 وما فوق) : 10 مرّات سنوياً.
بيد ان تضاؤل اللقاءات الحميمة بين الشريكين ليس مرتبطاً  بتقدّم العمر و بتراجع النشاط الجنسيّ فحسب ، بل بنقص أو إنعدام الرغبة الجنسية لدى طرفي العلاقة. فمع مرور السنوات ،غالباً ما يشهد الشريكان تقلصاً ملحوظاً للرغبة الجنسية بحكم الروتين كما وبسبب الضغوط اليومية، انتفاء الرومنسية في العلاقة وكثرة الخلافات و الشجارات اليومية. كل هذه العوامل النفسية من شأنها ان تقلل من عدد  اللقاءات الجنسية بين الشريكين.
هل لكثرة الممارسة فوائد صحية؟
*بالنسبة للرجل  :
في دراسةٍ سويدية أجريت حول العلاقات الجنسية وانعكاسها على صحة الإنسان، تبيّن أن كثرة ممارسة الجنس عند الرجال مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بانخفاض نسبة الوفيات لديهم. وقد تبين من خلال هذه الدراسة  أن معدّل الوفيات عند الرجال الذين توقفوا عن ممارسة العلاقة الحميمة خلال فترة الشيخوخة هو مرتفعٌ جداً بالمقارنة مع الذين ما زالوا يمارسونها خلال هذه المرحلة بشكلٍ طبيعي.
وفي دراسةٍ بريطانية أجريت حول الموضوع عينه، تبيّن أن الرجال الذين يمارسون الجنس بشكلٍ منتظم ينخفض لديهم احتمال الوفاة في سنٍ مبكرة . وقد أجريت الدراسة على عيّنة مؤلفة من100 رجلٍ ، تتراوح أعمارهم بين 45 و 59 سنة ،وقد قُسموا الى ثلاث مجموعات بحسب نشاطهم الجنسي:
المجموعة الأولى ضمّت الرجال الذين يمارسون الجنس مرتين في الأسبوع أو أكثر. المجموعة الثانية ضمّت اصحاب النشاط الجنسي المتوسط. أما المجموعة الثالثة فقد جمعت الرجال الذين يمارسون أقل من 12 مرة في السنة. وبعد 10 سنوات ،تبين أن نسبة الوفيات لدى الرجال الأقل نشاطاً كانت ضعف النسبة لدى الرجال ذوي النشاط الجنسي المرتفع.وكذلك فإن نسبة الوفيات عند الفئة المتوسطة من الرجال كانت أعلى بنسبة 1.6بالمقارنة مع الرجال ذوي النشاط الجنسي المرتفع.
*بالنسبة للمراة :
تبين من خلال الدراسات ان ممارسة المرأة الجنس بشكلٍ منتظمٍ من شأنه ان يقلّل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية، وأن يقوّي جهاز المناعة لديها. وقد بيّنت دراسة أجريت على فئة معينة من النساء في ولاية بنسيلفانيا الأميركية ،أن اللواتي يمارسن الجنس أكثر من مرةٍ في الأسبوع ، أظهرن ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة افراز مادة تسمّى بال”الغلوبولين  المناعي” ،وهي مادة مهمة جداً لمكافحة الأمراض.وتبيّن من خلال هذه الدراسة أنه، كلما ارتفع عدد مرات ممارسة العلاقة الزوجية ،كلما ارتفعت نسبة هذه المادة
ويجمع العلماء الى أنه من المستحسن على الأزواج أن يمارسوا الجنس مرتين أسبوعياً على الأقل، للحفاظ على صحتهم .و يخلص أحد العلماء الى أنه :”إذا لم يقم الجنس باضافة سنواتٍ على حياتنا ،فإنه بالتاكيد سوف يضيف حياةً أمتع على سنوات عمرنا”

اشياء تجعل الرجل يعرف ان زوجته كانت تمارس العادة السرية

بالرغم من معرفتنا لاضرار العادة السرية إلا إننا نجد فيها نوع من التنفيس بدلا من الوقوع في الزنا وغيره
وكما ان الشاب يفرغ طاقته بالعادة السرية كذلك الفتاة ولكن الفتاة تبدو ملامح العادة عليها أكثر من الشاب
وخاصة في تغير ملامح جهازها التناسلي بحيث يستطيع اي رجل معرفة الفرق بين من تمارس هذه العادة ومن لا تمارسها
فبقي نظيفة محافظة على شكل ومظهر الجهاز التناسلي كما خلقه الله عز وجل وكي تستقبلي زوجا يرغب بكت بدلا من ان ينفر ويشكك بكـ …
هذا المقال بالدرجة الاولى موجه للفتيات وهو للحفاظ على ماهن عليه بدون عبث
« تأثير العادة السرية والجماع الخارجي »
في الحالة الطبيعية عند العذراء نلاحظ بان البظر صغير , الشفرين الصغيرين وردين ناعمين منطبقين على بعضهما , وبتبعيد الشفرين
الصغيرين قليلا نلاحظ بان غشاء البكارة وردي اللون الفوهة لاتظهر الا بالتبعيد الشديد ويبقى ضرفتي الغشاء منطبقتين على بعضهما حتى في
حالات الغشاء الواسع والحلقي المطاطي
وبعدد ممارسة العادة السرية المتكرر أو الممارسات الجنسية الخارجية نلاحظ
1- ضخامة في البظر تختلف حسب اساليب الممارسات السابقة ,
2- والشفرين الصغيرين يغمق لونهما ويكون اشد عن السمروات
3- يتباعدان ويتهدلان وبتبعيدهما بشكل خفيف
4- نلاحظ فوهة غشاء البكارة مفتوحة
5- ضلفتي الغشاء متباعدان ولو كانا غير متمزقين
ولكن قد نلاحظ ان بعض الحالات فى النساء انها تولد كهذا بطبيعتها ولكنها قليلة

فردوس أو جحيم؟ أربع حقائق عن الليلة الأولى

كم من أسرار أحاطت بالليلة الأولى منذ فجر التاريخ. كم من صور وأحجيات غامضة في شرقنا الخصب ولّدت نثراً وشعراً حول هذه الليلة… وأنتجت ثماراً كانت ممنوعة طويلاً وأصبحت فجأة مباحة وفي متناول اليد والقلب. الليلة الأولى والنعيم، كم من نقاط تشابه بينهما نسجها عقل الشرقيين والشرقيات الباطني. أليس الفردوس نفسه ليلة طويلة لا تنتهي؟ لكن في المقابل، كم من سؤالٍ وهمٍّ، وخوف من المجهول، في الجانب الخفي للآخر والجانب الحميم للحياة. حتى وإن كانت لنا تجربة سابقة، نبقى نحيط اللقاء الحقيقي الأول للأجساد والأرواح بهالة من تساؤلات. إليك أربع حقائق عن الليلة الأولي المنشودة والمُهابة في آن واحد. الحقيقة الأولى: أصبري واكتشفي. تساؤلات عن كيمياء الشخص الآخر، وطبعه الخفي، وطريقة تصرفه ورد فعله، واندفاعه… وجملة أسئلة تتراوح بين “كيف سأتصرف؟” و”ما الذي سيفعله بي؟”، “وهل سأتحمله؟”، و”هل سيخيب ظني؟”، و”هل سيصاب بصدمة؟”، إلخ…
 أما “الحقيقة” الأولى، فهي أن نقتنع بأن كل هذه الأسئلة سرعان ما سنجد لها إجابات. ولعل الصبر وطول الوقت يعلماننا أكثر من كل كتب الأرض. وإذا كان التعلم أمراً جيّداً، فالاكتشاف أفضل منه، لا بل هو أمر رائع. هل كان بحوزة آدم وحواء كتب أو كان لهما معلّم؟ ومع ذلك، فقد ملآ الأرض من نسلهما. الحقيقة الثانية: إجعلي الوقت ركيزتك في الحبّ.
 أما “الحقيقة” الثانية
 التي تنبغي معرفتها، فهي أنه يجب توقّع ألا تكون المرة الأولى هي الفضلى. قد يحصل العكس استثنائياً، فنجد أنفسنا في الجنة منذ البدء. لكن علينا دائماً القول إن الطريق إلى الجنة غالباً ما تكون طويلة، نمرّ في خلالها بمراحل عديدة قبل بلوغها. أولى هذه المراحل كسر الجليد، ثانيها تلاقي الجسدين للمرة الأولى. أما في المراحل التالية، فإنهما يصبحان، في كل لقاء جديد، كالمتدربين اللذين يبذلان أفضل ما لديهما لبلوغ مرحلة التمرّس. وهذا كله يتطلب الكثير من الوقت… الوقت صديق الحب الأكبر. الحقيقة الثالثة: لا تجعلي “من الحبّة قِبّة”!
“الحقيقة” الثالثة
 هي أن كلمة “الضعف” ربما تكون من أهمّ صفات الجنس القوي وأكثرها واقعية. فما من مخلوق أكثر هشاشة من الرجل. على الرغم من قوته الظاهرة التي يتباهى بها، هو أكثر الناس عرضة للضعف لدى أول إحساس بالشك أو أصغر تساؤل يواجهه. لكن ذلك لا يعني إطلاقاً وبتاتاً أنه عاجز! غير أنه لا يكون في أوجّ عطائه منذ اللقاء الأول. فحتى لو لم يبلِ رجلك بلاءً حسناً في اللقاء الأول، فلا تعظمي الأمر في ذهنك، وقولي له أنّ أداءه سيتحسن في المرة الثانية. فعدم تضخيم الأمور قاعدة ذهبية عليك اتباعها كي تسير كل الأمور في مسارها الصحيح. دعيه يشعر بأنك لم تلاحظي أي ضعفٍ لديه، وبأنك واثقة من قدراته وبأنه قادر على العطاء أكثر. الحقيقة الرابعة: غداً يوم أفضل! وتبقى 
“الحقيقة” الرابعة والأخيرة،
 وهي أن تعب اليوم الأول الطويل الذي لا ينتهي، والركض المتواصل طوال الأيام التي تسبقه، والقلق المتراكم وكل جرعات الضغط النفسي الكبيرة، كلها تشترك في إفراغ العروسين من طاقتهما. فكم من عرسان حلموا بليلة أولى من… النوم! هناك حتماً “حقائق” أخرى غير هذه الأربع التي ذكرناها، يجد كل واحد أو واحدة منكم حقائقه فيها.

اقوى كاميرا خفية في التاريخ كاميرا خفية قوية



اقوى كاميرا خفية في التاريخ كاميرا خفية قوية.3g2
اقوى كاميرا خفية في التاريخ كاميرا خفية قوية

أمور على الزوجين القيام بها بعد المعاشرة الحميمية




هناك أمور تسبق المعاشرة الحميمية، كاللمسات الناعمة والابتسامة الجميلة، والمداعبة،  وغيرها، لكن ما إن تنتهي لحظات الرومنسية بين الزوجين، تختلف تصرفات الرجال، فمنهم من يخلد للنوم، ومنهم من يواصل نشاطات معينة.
 أكدت دراسة برازيلية لمعهد “أونيفيسب”، المختص بالشؤون الاجتماعية، أن ما يأتي بعد المعاشرة الحميمية يعد بقدر أهمية ما يأتي قبل المعاشرة، أي أن الأزواج يجب أن يقوموا ببعض التصرفات التي تدل على رضاهم ورجوعهم للحياة العادية، وأضافت الدراسة أن العلاقة الزوجية الصحية يجب أن تراعي أصول ما يجب القيام به قبل المعاشرة، وكذلك بعد المعاشرة الحميمية.
 ومن بين التصرفات التي يمكن للزوجان القيام بها بعد المعاشرة الحميمية، لعودة الأمور إلى نصابها، والتعبير عن الرضا والقناعة، بأن العلاقة الزوجية على ما يرام:
 - مواصلة الملامسة والمداعبة وعدم الابتعاد عن بعضهما: لأن هذه الناحية مهمة جدا للنساء بشكل خاص، ويجب على الرجل أن يعلم أن الابتعاد الحاد عن الزوجة بعد المعاشرة يجرح شعور المرأة، التي تظن أنها كانت مجرد أداة تسلية للزوج.
 - الاستمرار في المزاح والضحك: هناك فئة من النساء يشعرن بالذنب بعد المعاشرة الحميمية، فيصبحن مضطربات، ولا يعرفن إن كن قد أسعدن أزواجهن أم لا. لذا يجب على المرأة أن تظهر عكس ذلك عن طريق المزاح والضحك، أما الزوج فيتوجب عليه إظهار السعادة وحسن المزاج بعد المعاشرة، لكي يجنب زوجته بأي حرج ما جرى خلال المعاشرة الحميمية.
 - العودة للمعاشرة ثانية إذا كانت هناك رغبة: ينصح بالعودة لممارسة المعاشرة الحميمية مرة ثانية إذا كانت هناك رغبة، وهنا تشعر المرأة بأنها مرغوبة جدا، فإذا كان الزوج قادرا على ممارسة المعاشرة مرة ثانية، بعد فترة وجيزة من المعاشرة الأولى، فيجب عليه ألا يبخل على زوجته، كي تشعر بأنها مرغوبة من قبله.

مشاهير الفن على جبل عرفات.. إلهام شاهين للمرة الأولى وفيفي عبده تحقق رقمًا قياسيًا

شهد موسم الحج هذا العام عدد كبير من الفنانين والنجوم المصريين منهم من اعتزلوا ويقضون أوقاتهم في العبادة واعتادوا أداء فريضة الحج كل عام ومنهم من لا يزالون يمارسون العمل الفني ويحرصون أيضا على أداء فريضة الحج.

من الفنانين الذين ذهبوا للحج هذا العام الفنان أحمد عز الذي يذهب إلى الأراضي المقدسة للمرة السادسة بعد أن قرر أن يؤدي الفريضة كل عام عن والدته وللمرة الثانية قام الفنان كريم عبد العزيز وزوجته بأداء فريضة الحج هذا العام أما الفنانة يسرا فقد أدت الفريضة لخامس مرة وهى المرة الثالثة للفنان شريف منير والثامنة للفنانة سهير البابلي والسابعة لسهير رمزي.

الفنانة نبيلة عبيد أدت الفريضة للمرة الثالثة هذا العام وقامت بأداء العمرة 11 مرة قبل ذلك وهذا العام شهد أيضا المرة الثانية لمحمد رجب والتاسعة لعفاف شعيب والتي كانت قد قررت أداء فريضة الحج كل عام.

وذهبت الفنانة إلهام شاهين للمرة الأولى والتي قررت هي الأخرى أن تؤديها كل عام وللمرة الرابعة على التوالي تذهب الفنانة حنان ترك خاصة وإنها تقوم بتنظيم رحلات الحج والعمرة لزملائها الفنانين وللمرة الرابعة للفنانة ميار الببلاوي والسادسة للفنانة صابرين أما الفنانة فيفي عبده فقد حققت رقما قياسيا بين الفنانين أن لم يكن بين عامة الناس فقد قامت بأداء فريضة الحج 14 مرة.

شورت نوال الزغبي يلهب الفيس بوك .. فيديو

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة لها من آخر حفلاتها ببرنامج «ستار أكاديمي» بلبنان وهي ترتدي شورت قصير.
محبو نوال أعربوا عن إعجابهم بطلتها في البرنامج، رغم أن نوال لم تعتاد على الظهور بهذا الشكل، ولكنهم اعتبروا أن أنها لم تقصد إثارة الغرائز بهذا الشورت.
بينما رفض آخرون فكرة ارتداء نوال لشورت من الأساس، معتبرين أن نجمتهم المفضلة أكبر من أن تفعل ذلك
.

لهذه الأسباب ترفض المرأة ممارسة الجنس معك

تريدها، وهذا حقك، ولكنها لا ترغب في هذا، تتهرب منك، تبحث عن أي مبرر لعدم ممارسة الجنس معك
لا تتسرع لتقول أنها لا تريدك، ولا تكن أحمقاً فتقرر أن تأخذها عنوة، ولا تبتعد عنها وتيأس وتبحث لك عن سبيل آخر، ولكن ماذا تفعل؟
لن أقول لك ماذا تفعل ولكني سأقدم لك إيضاحاً للأسباب الحقيقية التي تجعلها تفر منك، ولا ترغب في اللقاء الحميمي معك، ستفاجأ صديقي أنها أسباب متعددة، وهي بعيدة كل البعد عن شخصك وعن رغبتها فيك
سنعرض لك أسباب فتور المرأة جنسياً لعلك تكتشف لماذا تحاول الابتعاد عنك هذه الأيام؟، ما رأيك أن ندرس الأسباب الواحد تلو الآخر لنكتشف السبب الحقيقي لعزوف زوجتك عن ممارسة الجنس معك.
ندرس أولا الأسباب التي تتعلق بالحالة النفسية: تعد الأسباب النفسية أحد العوائق الرئيسية لنفور المرأة من ممارسة الجنس معك، وهذه الأسباب من الممكن أن تكون:
1 نقص الثقة: أحد أهم العوائق النفسية لممارسة حياة جنسية سليمة، المرأة يعوزها قدر كبير من الثقة في نفسها، تخاف أن تكون عارية أمامك فترى جسدها بما فيه من عيوب، تخاف أن تنفر منها أو لا تحوز على إعجابك، هذه المشكلة لحسن الحظ حلها في يدك أنت يمكنك أن تطمئنها أنك تراها جميلة وأنك ترغب فيها.
2 الإجهاد: المرأة المرهقة تفقد رغبتها في الجنس، إمرأة مرهقة طوال اليوم تأتي في نهايته لا رغبة لها إلا في النوم، يمكنك مساعدتها في تخفيف الأعباء عنها، ومشاركتك إياها، كما يمكن أن تقوم بعمل (مساج) لها يساعدها على الاسترخاء والتخلص من التوتر، ولكن لا تقوم به لفترة طويلة وإلا نامت وتركتك وحدك.
3 القلق: لديها قلق من ممارسة الجنس، ربما تعرضت لتجربة سيئة في طفولتها، ربما تحرش أحد بها أو أساء معاملتها، لا داعي للحديث عن هذا كثيراً، ولكن حلّ تلك المشكلة يكمن في طمأنتها وتبديد مخاوفها، وإغراقها بالحب والتعاطف مما يمنحها القدرة على نسيان التجارب السلبية التي مرت بها، ويمكنها ساعتها أن تتجاوب معك في الفراش.
هل تنطبق تلك الأسباب على زوجتك؟ إن لم تكن تنطبق دعنا نبحث في عدد من الأسباب الأخرى، خذ عندك الأسباب التي تتعلق بالصحة البدنية:
1 قلة ممارسة التمارين الرياضية: المرأة الخاملة التي لا تمارس الرياضة بشكل منتظم تكون أقل في الرغبة الجنسية من تلك التي تمارس الرياضة بانتظام، إن المرأة الرياضية تقبل على الجنس ويصبح أكثر جاذبية لها وأقل إيلاماً، ويجب ألا تقل مدة ممارسة الرياضة لدى النساء عن أربع مرات أسبوعياً لا تقل مدة المرة الواحدة عن الساعة.
2 اتباع نظام غذائي سيء: تؤثر الأطعمة التي تتناولها المرأة على رغبتها الجنسية، فالأطعمة الغنية بالسكريات والفقيرة في المعادن والفيتامينات الضرورية تسبب فقد الرغبة الجنسية لدى النساء، تخيل ما الذي سيحدث لو توقفت زوجتك عن شرب الكوكاكولا واستبدلتها بالعصائر الطبيعية أو توقفت عن تناول شرائح البطاطس واستبدلتها بالسلطة، من المؤكد أن أشياء كثيرة ستتتغير.
3 تراكم السموم في الجسم: نعم زوجتك تعاني مثلك تماماً من كل الملوثات التي تحيط بنا، وربما أدى ذلك إلى ارتفاع السموم في جسدها، وهذا الارتفاع يسبب نقصاً حاداً في الرغبة الجنسية، ولذلك يجب أن نحاول التخلص من تلك السموم عن طريق شرب الكثير من الماء، وأخذ مضادات أكسدة والبعد عن التدخين وممارسة الرياضة كما يجب أن نتناول المشروبات التي تمنع التأكسد مثل الشاي الأخضر.
زوجتك رشيقة وتحافظ على نفسها وتمارس الرياضة ولا تعاني من متاعب صحية، إذن ما سبب عزوفها، ربما يكون سبب عزوفها عن ممارسة الجنس معك يعود إلى:
1 أسباب تتعلق باقتراب نزول الدورة: في الأيام القليلة قبل نزول الدورة تصاب المرأة بغرابة الأطوار فتارة تجدها عطوف طيبة وتارة عصبية وتوشك على الانفجار، هذه الاضطرابات الهرمونية تنشأ نتيجة لارتفاع نسبة الاستروجين في الدم، ربما كان نفورها من ممارسة الجنس يعود لهذا السبب، لذلك لا تلح كثيراَ عليها، وفضلاً عن ذلك يمكنك أن تساعدها في التخلص من ذلك التوتر عن طريق مساعدتها في ممارسة بعض التمارين الرياضية، ويمكنك أن تمارس معها الجنس أثناء ممارسة هذه التمارين على اعتبار أن الجنس أيضا نشاط رياضي مفيد ويساعد في تخفيف التوتر.
لم يكن وقت اقتراب الدورة الشهرية، إذن نبحث عن أسباب أخرى، هل تتبع زوجتك نظاماً لمنع الحمل؟
أسباب تتعلق بتحديد النسل:
1 حبوب منع الحمل: هناك خبر حسن، وخبر آخر سيء، أما الخبر الحسن فهو أن حبوب منع الحمل تشجع الرجال والنساء على ممارسة الجنس بحرية حيث أنه لا توجد مخاوف من حدوث الحمل، الخبر السيء أن حبوب منع الحمل تؤثر على الرغبة الجنسية لدى المرأة مما يضعفها بشكل كبير، ويعود ذلك لأنها تقلل من هرمون التوستسترون وهو المسئول عن تحريك الرغبة الجنسية لدى النساء.
2 حقن الديبو بروفيرا: ليست أفضل حظاً، هي الأخرى تؤثر على الرغبة الجنسية لدى النساء حيث تحتوي على كميات كبيرة من البروجسترون مما يقلل هرمون الإستروجين ويؤدي إلى نقصه بشكل كبير، فيؤدي إلى ما يعرف بقلة إفرازات المهبل فيصبح اللقاء الجنسي مؤلماً للمرأة وتفقد رغبتها فيه.
ماذا تقول؟ إنها لا تستخدم هذه الأدوية، وليس هذا هو سبب رفضها ممارسة الجنس معك، لا تقلق ربما كان الأمر يعود إلى:
أسباب تتعلق بالأدوية التي تتناولها:
1 مضادات الاكتئاب: بعض مضادات الاكتئاب ترفع الرغبة الجنسية لدى النساء، والبعض الآخر يقللها مثل البروزاك، ومع ذلك فإن بعض الأدوية المضادة للاكتئاب يمكنها أن تحسن من إقبال المرأة على الحياة بشكل عام وتزيد من إقبالها على ممارسة الجنس، ولكن تلك الأدوية لا تسمح للنساء بالوصول إلى الذروة الجنسية مما يؤدي إلى نفور المرأة من ممارسة الجنس.
2 أدوية الضغط: معظم أدوية الضغط تسبب بانخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء، ويجب على الطبيب البحث جيداً حتى يجد دواءاً مناسبا لعلاج الضغط وفي الوقت نفسه لا يؤثر على الرغبة الجنسية لدى المرأة، كما يمكنك أنت تشجيعها على انقاص الوزن وممارسة الرياضة حتى لا تحتاج إلى تلك الأدوية بشكل مفرط.
3 المهدئات: الفاليوم والديازيبام والزاناكس وغيرها من الأدوية المهدئة يقلل من الرغبة الجنسية لدى النساء ويحرمها من الوصول للنشوة، مما يجعلها غير راغبة في التواصل الجنسي معك.
4 أدوية أخرى: تشمل قائمة الأدوية التي تسبب ضعف الرغبة الجنسية لدى النساء: مضادات التشنج ومضادات الهستامين والأدوية النفسية والأدوية المضادة للإلتهاب غير الإستيرويدية مثل الإيبوبروفين والديكلوفيناك.
لا تتناول زوجتك هذه الأدوية، إذن تعال نناقش الأسباب الأخيرة التي يمكن أن تكون هي التي تجعلها غير راغبة في ممارسة الجنس معك:
أسباب تتعلق بإصابتها ببعض الأمراض:
1 أمراض الغدة الدرقية: تؤثر أمراض الغدة الدرقية على الرغبة الجنسية لدى النساء بسبب تأثيرها بشكل مباشر على الهرمونات، وهي من أكثر الأسباب التي لا يلتفت لها الناس حينما يبحثون عن سر ضعف الرغبة الجنسية لدى المرأة.
2 أمراض الغدة الكظرية: حينما لا تعمل الغدة الكظرية بشكل جيد فإنها تسبب ضعف في الرغبة الجنسية لدى المرأة ويعود هذا الضعف إلى نقص كمية التستوستيرون، حيث أنها مسئولة عن إفراز جزء من التستوسترون في جسم المرأة.
3 استئصال الرحم: تشير الدراسات إلى أن إستئصال الرحم سبب فتوراً في الرغبة الجنسية لدى 21 % من النساء اللاتي أجريت لهن هذه العملية الجراحية بسبب ما قد يحدث من نقص لإفرارز هرمون التسوسترون الذي يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء.
انتهت الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى عزوف زوجتك عن ممارسة الجنس معك، وإذا لم تجد أي سبب من هذه الأسباب ينطبق على زوجتك فأنصحك أن تراجع نفسك، فمن المؤكد أن عزوفها هذا ليس بسبب قصور فيها، ولكنه لأمر يتعلق بك.

المرأة تضعف أمام 6 أنواع من الرجال ، تعرفوا عليهم !!

المرأة تضعف أمام 6 أنواع من الرجال ، تعرفوا عليهم !!
فالرجل دائما ما يسأل نفسه “ماذا تريد المرأة؟” ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفا لأنه لن يصل
لإجابة مثل غيره من الرجال، فهذا هو السؤال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل.
ولكن هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف اثنان على أن المرأة تضعف أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها.
1-الشاب الرومانسي الحساس وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة.
2-الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.
3-الشاب الفنان كل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث.
4-الشاب الأجنبي ولا تتعجب عزيزي القارئ من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف.
5-الشاب الذكي وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل.
6-المراعي للآخرين وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر

القاء القبض على هيفاء وهبي لأنها قنبلة موقوتة

قدمت الفنانة هيفاء وهبي حفلا رائعا الأسبوع الماضي بمناسبة انتخاب ملك جمال لبنان 2013 حيث انتشرت صورها وهي مرتدية لباسا مثيرا غريبا كانت قد ارتدته النجمة العالمية جينيفر لوبيز في وقت سابق في إحدى حفلاتها، وهذا ما أثار دهشة الجميع وكانت أغلب التعليقات تشير إلى أن هيفاء معجبة بجينفير لوبيز وإثارتها وترغب بتقليدها.
هذا وقام بعض معجبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر تغريدات طريفة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث كتب أحدهم: “تم القبض على هيفاء وهبي بعدما تم الاكتشاف على أنها قنبلة موقوتة بحد ذاتها تنتظر التفجير”، أما التغريدة الثانية جاءت ردا على الأولى حيث كُتب فيها: “هيفاء مش قنبلة… دي قاعدة صواريخ”.

هذا ما تفعله بكم... مهم للجميع

خلاصة  دراسة اعدها مركز الحسين للسرطان والتي تم نشرها في احدى المجلات الدولية الى أن تدخين النرجيلة لمرة واحدة لمدة 45 دقيقة كان له أثرا سلبيا على القدرة على القيام بالجهد لأثرها على الوظائف الحيوية للرئتين وجهاز القلب والدوران.
وبحسب بيان صحافي عن المركز فقد أجريت الدراسة من خلال فحص وظائف الرئة والمجهود الرياضي القلبي الرئوي عند مجموعة من المتطوعين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين( 18-24) سنة من خلال بذل مجهود مدته 10 دقائق على درّاجة ثابتة مع فحص تبادل الغازات واستهلاك الأكسجين عن طريق كمامة خاصة.
وبعد قيام هؤلاء المتطوعين بتدخين النرجيلة لمدة 45 دقيقة تمت إعادة الفحوصات بغرض المقارنة، وجاءت النتائج لتشير الى أن هذا التدخين تسبب بارتفاع حاد بنسبة أول اكسيد الكربون من (4 PPM) إلى (24 PPM)، والى أن الاشخاص شعروا بإعياء أكبر عند القيام بالجهد مباشرة بعد تدخين النرجيلة. كما كان هناك ارتفاع في ضغط الدم وعدد ضربات القلب، مع قدرة أقل من قبل العضلات على انتزاع الأكسجين اللازم للقيام بهذا الجهد، وتضيق حاد بالقصبات مشابه لنوبات الربو، إضافة إلى انخفاض في قدرة الأشخاص على القيام بنفس المجهود الذي قاموا به قبل تدخين النرجيلة.
واكد البيان صحافي ان هذه الدراسة ستسهم في فهم محاور جديدة لأثر تدخين النرجيلة على الجسم، وتعد هذه النتائج مهمة لما لها من دور كبير في توجيه النصح للشباب والشابات حتى يمتنعوا عن ممارسة هذا السلوك

عصابة دولية تستدرج الخليجيين وتبتزهم بلقطات فيديو

كشف مسؤول بارز بشرطة أبوظبي عن عصابة دولية تستدرج الرجال عبر الانترنت وتصورهم في مشاهد مخلة بالآداب لابتزازهم ماليا .وقال العقيد راشد محمد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بأبوظبي في تصريحات للصحافيين إن العصابة تتصيد ضحاياها عن طريق مشاهد إباحية لنساء واستخدام دبلجة بصوت نسائي لاستدراج الضحايا الذكور أمام كاميرات الحاسوب حيث يطلبون من الضحايا تسجيل لقطات مخلة بالآداب العامة لهم ليتم بعدها ابتزازهم  لدفع مبالغ مالية، مقابل عدم نشر تلك «اللقطات» في المواقع الإلكترونية. الى ذلك، عمدت العصابة أيضا الى تنزيل مقاطع فيديو لهم لمدد قصيرة على أحد المواقع المجانية المتخصصة بمشاركات الفيديو، لإجبارهم على دفع مبالغ مالية مقابل سحب تلك الفيديوهات.

رجلان في كينيا “يشتركان” في زوجة واحدة فى مختلف الاشياء

وقع رجلان في كينيا عقد زواج من امرأة واحدة، بحسب ما أفادت به تقارير إعلامية.  وكانت تجمع هذه المرأة – وهي أرملة ولديها طفلان – علاقة حميمة بالرجلين معا لمدة تجاوزت أربعة أعوام، إلا أنها رفضت التفضيل بينهما واختارت الارتباط بهما معا.     أن الرجلين سيلفستر مويندوا وإليجا كيماني أبرما ذلك الاتفاق بعد أن اكتشفا أنهما على علاقة حميمة بتلك المرأة، التي فضلت عدم الإفصاح عن اسمها.  ويحدد عقد الزواج جدولا لترتيب إقامة الرجلين في منزل تلك المرأة، كما ينص على أن الرجلين سيتعاونان على تربية من ستنجبه لهما من الأطفال.  وقال محامون إن ذلك “الزواج” سيجري الاعتراف به من الناحية القانونية إذا ما استطاع الثلاثة إثبات أن فكرة تعدد الأزواج هي جزء من تقاليد مجتمعهم.  وذكر أن ضابط الشرطة المجتمعية عطا الله عبد الرحمن نجح في إقناع الرجلين بالزواج معا من تلك المرأة بعد أن نشأت خلافات بينهما بشأنها.   “غيرة”  وتقول محطة “ان تي في” الكينية إن الاتفاق جاء في نصه: “اتفقنا على أنه بدءا من اليوم لن يوجه أي منا تهديدا للآخر ولن نحمل أية مشاعر غيرة تجاه بعضنا على زوجتنا التي قالت إنها غير مستعدة للتخلي عن أحدنا.”  وأضاف الاتفاق: “سيحترم كل منا يومه الذي جرى تحديده، وقد اتفقنا على أن نحب بعضنا وعلى العيش في سلام. ولم يجبرنا أحد على إبرام هذا النوع من الاتفاق.”  من جانبه، قال مويندوا إنه يستعد لدفع مهر العروس التي بارك والدها هذه الزيجة.  وكانت جودي ثونغوري، المحامية الكينية المختصة بقضايا الأسرة، قد أفادت لصحيفة الديلي نيشن بأن القانون في كينيا لا يمنع بشكل واضح فكرة تعدد الأزواج.  ونقل عن ثونغوري قولها: “ليست لدينا قوانين في كينيا تتناول مثل هذه العلاقة. لكن يجب أن تكون هذه العلاقة وفق قانون معمول به أو بموجب قواعد زواج عرفية.”  وتابعت قائلة: “السؤال الذي ينبغي طرحه الآن هو هل ينتمي أطراف هذه الزيجة لمجتمعات تمارس مثل هذا النوع من الزواج.”  ويقول مراسلون إن حالات تعدد الزوجات شائعة في كينيا، لكن تعدد الأزواج لم يسمع عنه من قبل.

أين ينام بشار الأسد وزوجته ؟

يسعى الرئيس السوري بشار الاسد إلى تقديم صورة الزعيم الهادئ والمستعد لمواجهة التحدي الأكبر منذ تسلمه السلطة قبل 14 عاماً، مع تزايد الاستعدادات الغربية لتوجيه ضربة عسكرية لسورية من شأن حصولها أن يعزز موقع المعارضة في النزاع المستمر منذ أكثر من عامين. وقال رجل اعمال سوري على اتصال مع اوساط قيادية في البلاد لـ”فرانس برس” انه “في قصر الرئاسة، كل شيء هادئ، والعمل يسلك مساره الطبيعي. لا أثر لعصبية أو توتر. كذلك الأمر بالنسبة الى قيادة الجيش الذي سيقاتل حتى النهاية”.
وأضاف: “يواصل الرئيس عمله في شكل طبيعي ويجتمع مع مستشاريه. ولا تبدو عليه آثار التعب او التوتر او الضغط”.
وأكد بشار الأسد (47 عاما) الذي ورث الحكم عن والده بعد وفاة شقيقه باسل، مرات عدة منذ بدء النزاع، تصميمه على المواجهة والبقاء في منصبه اقله حتى انتهاء ولايته العام 2014.


ويقول ديبلوماسي أوروبي يتنقل غالباً بين بيروت ودمشق إن “الرئيس يؤكد لمحدثيه براءته من الاتهامات الموجهة اليه”، في اشارة الى تأكيد المعارضة السورية ودول غربية مسؤولية النظام عن هجوم بالاسلحة الكيماوية تقول إنه استهدف مناطق في ريف دمشق في 21 آب (اغسطس).
ويضيف الديبلوماسي: “بالنسبة اليه، التهديدات بضربات تنفذها دول غربية دليل على ان الامر يتعلق بمؤامرة دولية بالتنسيق مع اسرائيل”. ويشير إلى أن الاسد “سيلعب على الوتر الوطني والتعبوي عبر التشديد على العدوان الغربي على العالم العربي وتقديم نفسه كضحية”.
ويقول رجل الاعمال السوري أن الأسد تغير إذ “لم يعد ذلك الرجل المتردد الخجول الذي يضحك بارتباك كما بدا في اول خطاب له بعد الازمة في نهاية آذار/مارس 2011. اليوم، هو واثق من نفسه واداؤه اكثر اقناعا”.
وكان الديبلوماسي الهولندي نيكولاوس فان دام، واضع كتاب “المعركة على السلطة في سورية: طائفية، اقليمية، وقبلية في السياسة 1961-1994″، قال في تعليق اخيراً: “يبدو الاسد قائدا اكثر بكثير مما كان عليه من قبل، حتى لو انه غير قادر على التحرك من دون دعم الجهاز العسكري والامني”.
وبين المقربين من الاسد الذين لا يزالون يتمتعون بثقته، شقيقه الاصغر ماهر الاسد قائد الفرقة الرابعة المؤلفة من قوات خاصة، وزوجته اسماء، وخاله وابن خاله رجلا الاعمال محمد ورامي مخلوف، والمسؤول الامني في دمشق حافظ مخلوف.
وبين المقربين ايضا وزير شؤون الرئاسة منصور عزام والاعلامية السابقة لونا شبل التي تشغل منصبا مهما في القصر، بالاضافة الى اللواء حسام سكر المستشار الرئاسي لشؤون الامن، وضابطين سابقين في الاستخبارات هما اللواء علي مملوك واللواء رستم غزالة.
ويقول محلل مطلع على الوضع السوري ان الاسد “يستمع الى مستشاريه، لكنه يأخذ قراراته وحده”. ويقول خبير آخر في الشؤون السورية ان الاسد “ورث برودة اعصاب والده، لكن، ان كان فعلا اعطى امرا باستخدام اسلحة كيمياوية، فهذا يعني انه لم يرث حكمته”.
وقالت امرأة تلتقي الاسد وزوجته من وقت لآخر ان “حياتهما طبيعية الى حد بعيد”، مضيفة ان اسماء “تهتم كثيرا ببناء متحف للاطفال في وسط دمشق، والزوجان يمضيان الكثير من الوقت مع اولادهما” (صبيان وفتاة).
واضافت ان “التغيير الوحيد خلال الاسابيع الماضية يكمن في انهما لا ينامان غالبا في المكان نفسه”، وتابعت: اعتقد ان التدابير الوقائية ازدادت اليوم مع التهديدات، ولو ان الغربيين قالوا ان الهدف ليس الاطاحة بالرئيس”.

بالصور : تعرف على أشهر 10 حسناوات مع بشار الأسد

ظروف الصدفة ثاءبت أن العديد من أبرز الفنانات السوريات ممن يوصفن بـ”الحسناوات” اتخذن موقفا مع نظام بشار الأسد، واختلفن لحد الخصام مع نظيراتهن الفنانات اللواتي قررن الوقوف إلى جانب الشعب السوري وثورته. ولعل أبرز هؤلاء الفنانات الحسناوات سلاف فواخرجي وهبة نور وصفاء سلطان .. وهنا نذكر أجمل عشر فنانات وقفن مع الأسد.
1- سلاف فواخرجي، وصفت في العديد من تصريحاتها الثورة السورية بـ”المؤامرة”، وأعربت عن وقوفها التام إلى جانب الأسد.
2- سوزان نجم الدين،  خرجت منذ بداية الأحداث في المظاهرات المؤيدة للنظام السوري، معتبرة أنها تؤيد “نظام الممانعة والصمود العربي”.
3- تولين البكري، وهي الفنانة التي كتبت بأنها تتلقى تهديدات بسبب موقفها المؤيد لبشار الأسد من قبل فنانات معارضات للنظام.
4- جيني اسبر، الفنانة المشهورة وكان آخر تصريحاتها “أنا وباسم الفنانين والفنانات في سوريا جميعا نؤيد بشار الأسد لأنه حمى الفن ونكره كل ما يتعلق بالعصابات المسلحة وما يسمى بالجيش الحر هو مسؤول الخراب في سوريا والإرهابيون لن ينتصروا”.
5- ميرنا شلفون، قالت في تصريح لصحف “أقرأ الأحداث مثلما هي على حقيقتها فهي مؤامرة اعترف بها أبسط الشرائح في المجتمع والنخب الثقافية في سورية والوطن العربي والعالم وسورية هذا البلد العظيم مستهدف من الأعداء لأنها مرفوعة الرأس ولم تخضع لمطالب الأعداء وهي تدفع الثمن الآن وستخرج من هذه الأزمة بقيادة رئيسنا بشار الأسد”.
- صفاء سلطان،  وكانت رفضت في تصريح لها البيان الصادر عن فنانين مصريين يطالبون فيه فناني سوريا بالوقوف مع ثورة الشعب السوري. وقالت: “أتمنى أن يأتوا إلى سوريا ويتعلموا منا محبتنا لوطنا وأرضنا وشعبنا ولقيادتنا”.


7- هبة نور، في حوار لها قالت: “إن سوريا صامدة في وجه جميع المؤامرات بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد قائد المقاومة العربية”، مشيرة إلى أن سوريا تتعرض لمؤامرة كبيرة من قبل أمريكا وإسرائيل تريد نسف البلد من جذوره وإثارة قلاقل محلية وحرب أهلية بين السوريين أنفسهم.
8- كندا حنا، على إحدى الفضائيات قالت: ” لا أحد في سوريا يملك أدنى مشكلة في أن يكون شهيد ليعاد إعمار البلد بسيادة الدكتور بشار الأسد”. ما جعلها توضع في القائمة السوداء للفنانين السوريين.
9- جيهان عبد العظيم، عبر صفحتها على “فايسبوك” أعلنت أنها متفاجئة من تصريحات الفنانة أصالة نصري وقالت: «والله ما عم صدق. يا عيب الشوم. ويا حيف. كنا نحبك. بس هلأ يا ريت ما نشوف وشك بحياتنا”.
10 – مي حريري، والتي وصفت الأحداث في سوريا بالقول: “ما يحدث في سوريا ليس ثورة إطلاقا إنما عصابات تسعى للإيقاع بالبلد لصالح جهات خارجية، لكن الرئيس الأسد قادر على رد هذه العصابات وإخراج البلد من هذه الأزمة، خاصة أنه قدم كثيرا لسوريا منذ توليه الحكم”.

صور عارية لمنى فضالي تجتاح الانترنت .. وهي تردّ

صور عارية لمنى فضالي تجتاح الانترنت .. وهي تردّ

ردّت الممثلة المصريّة منة فضالي على الانتقادات التي طالتها أخيراً بسبب صور عارية نُسبت لها، وأبدت منة في تصريحها لـ”نواعم” حزنها الشديد لمثل هذه الشائعات وقالت إن الصور التي تتداولها هذه المواقع هي نفسها التي ظهرت بها في عيد ميلادها منذ أكثر من عامين وأثارت ضجّة، وسبق أن أوضحت أنه جرى تدبير مكيدة لها ولم تكن بوعيها عند التقاط تلك الصور، كما أنها كانت ترتدي فساتين عادية ومناسبة لأيّ فتاة في مثل عمرها ولم تكن عارية.
وقالت منة إنها اعتادت أن تلاحقها الشائعات ولكنها مستاءة منها لأنها تمسّ الأخلاق والشرف، وتساءلت “كيف يمكن أن أبيع صوري عارية؟”، وأضافت أن كل ما كتب عن لسان شيخ الأزهر غير صحيح، وأنه لا يمكنها كفتاة مسلمة وعربية أن تخالف الشريعة الإسلامية

 

معلمة تغتصب تلميذها


ذكرت صحيفة الديلي ميل أنّ المعلمة الأميركية المتزوجة جينيفر فيجيل 31 عاماً اتهمت باغتصاب أحد تلامذتها داخل صف. وزعم أنّ فيجل أقفلت باب الصف وقالت للتلميذ المراهق لن تخرج من هنا حتى أنال شيئاً منك. وزعم التلميذ أنّه رفض تقرب المعلمة الجنسي منه، لكنّه وافق لاحقاً على أن تمارس الجنس الفموي عليه لكي يتمكن من المغادرة. وقال إنّه لاحقاً مارس الجنس مع فيجل بمجرد مغادرة التلامذة الفصل. من جانبها قالت فيجل للشرطة إنّ الجنس مع الفتى كان بالتراضي.
لكنّ المراهق قال إنّه وجد أنّ فكرةممارسة الجنس مع المعلمة مقيتة. والتقط الشاب صورة بهاتفه الخلوي للمعلمة بينما كانت تمارس الجنس الفموي عليه، وهي صورةانتشرت في المدرسة.
وقالت شرطة سانتا في بنيو مكسيكو بالولايات المتحدة إنّه حتى ولو كان الجنس بالتراضي فإنّه ما زال غير قانوني لأنّ فيجيل هي في موقع المسؤولية، ما يمنعها من الإنخراط في أيّ نشاط جنسي مع تلميذ سواء كان بالتراضي أو غيره. وتدرّس فيجيل المتزوجة منذ عام 2009 العلوم في مدرسة بوجواك فالي في سانتا منذ 8 سنوات. وتواجه فيجيل مجموعتين من الإتهامات بالإنتهاك الجنسي لمراهق. وقد حددت كفالتها بـ25 ألف دولار.        

ماراتون “مضاجعة 100 ألف رجل” في الدول العربية!

سمحت العراق عبر رئيس حكومتها نوري المالكي للشابة البولندية “انيا ليوسكا” (21 عاماً) بدخول أراضيها، وذلك ضمن الجولة الماراتونية العالمية التي تقوم بها “انيا” لمضاجعة 100 الف رجل حول العالم. وستقوم انيا بمضاجعة شاب عراقي تختاره بنفسها لمدة 20 دقيقة. في المقابل رفضت عدة دول عربية ان تدخل “انيا ” أراضيها مثل الأردن والسعودية وتونس واليمن.

“مايوه” ليلى علوي يؤدي الى حالة حظر في “مصر” !!

فرضت الممثلة ليلى علوي حالة من الحظر في مصيفها في “الساحل الشمالي” حيث طلبت من القائمين على القرية السياحية الطلب من الصحافيين أن يحترموا خصوصيتها وألا يسمحوا للمصورين أو أحد المتواجدين في القرية بتصويرها وهي ترتدي “المايوه” حتى لا تكون الصور حديث الصحف خلال الأيام المقبلة.
 وبالفعل وافق القائمون على القرية على طلب علوي ومنعوا المصورين من الدخول الى المنتجع، كما قامت ليلى بدورها بمحاولة التخفيف عن الناس عبر استخدامها طوال الوقت نظارات شمسية وامضت كل وقتها مع عائلتها.
 من جهة اخرى نفت ليلى ما تردد مؤخراً حول تعاقدها على مسلسل “سرايا عابدين” الذي تقوم ببطولته الممثلة يسرا، ويخرجه عمرو عرفة.

الوسيم السعودي الثاني الذي أشعل غيرة فتيات السعودية

لطالما تميز الإعلامي بدر آل زيدان بجماله ووسامته التي أسرت قلوب معجباته الفتيات في السعودية خاصة وفي العالم العربي عامة، ها هو الفنان السعودي عبدالعزيز كسار يرقم بثاني وسيم سعودي يثير غيرة الفتيات.
منافسة كبيرة اشتعلت بين معجبات الإعلامي بدر آل زيدان والنجم عبدالعزيز كسار في مقارنة تمت بين صورتيهما الإثنين عبر تويتر وكانت النتيجة حرب أشنتها هذه الصور إذ اعتبرت كل فتاة أن صاحب الوسامة والأجمل في نظهرها هو الشخص المعجبه به.
لم تنتهي الحرب ولن تنتهي مادام هنالك شبه بين ستايل الطرفين وعدد الفتيات المعجبات في تزايد مستمر.

رجل يمثل أمام محكمة بتهمة محاولة ممارسة الجنس مع (خروف)

أشارت صحيفة “إيفننغ ستاندارد” إلى ان “رجلاً في الـ61 من العمر، مثل أمام محكمة بريطانية بتهمة محاولة ممارسة الجنس مع خروف، بالقرب من ملعب تدريب لكرة القدم لنادٍ جنوب لندن”، لافتةً إلى ان “هذا الرجل الذي يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، ضُبط مع الخروف أثناء ممارسة لاعبي النادي تدريباتهم اليومية”.
وأضافت أن “محكمة التاج شمال لندن أخلت سبيل الرجل بكفالة، شريطة أن لا يعود إلى مكان الحادث”، لافتةً إلى انه “يواجه تهمة ممارسة سلوك بذيء حين أظهر أعضاءه التناسلية عن قصد للتسبّب بمضايقة الآخرين وبما يتعارض مع المادة 66 من قانون الجرائم الجنسية، وتهمة خدش الحياء العام من خلال التصرّف بطريقة غير لائقة وهي محاولة إرتكاب الفعل الجنسي مع خروف وبما يخالف القانون العام”.

ما الذي سيحدث إذا توقفت عن النوم تماماً؟ هام للجميع

سؤال مثير بالتأكيد..
ما الذي سيحدث لو كان باستطاعتك عدم النوم على الإطلاق؟.. قامت قناة AsapSCIENCE المميزة على يوتيوب بعمل هذا الفيديو الذي يحوي معلومات تجيب هذا السؤال بالتسلسل التالي:
– بعد أول ليلة دون نوم:
ستتأثر النواقل العصبية في المخ وستحتاج إلى منشطات وإلى ما يثير حماسك، لكن ليس لفترة طويلة لأن عقلك سيبدأ في إغلاق مراكز التخطيط واتخاذ القرار ما يؤدي إلى ردود أفعال مندفعة.
– بعد 24 ساعة من عدم النوم:
ستصبح ردود أفعالك أبطأ وستتأثر وظائف الإدراك..
– بعد يومين من عدم النوم:
سيفقد الجسم قدرته على امتصاص الجلوكوز، وستتأثر أنظمة المناعة في الجسم.
– بعد ثلاثة أيام من عدم النوم:
ستبدأ في رؤية هلاوس !
أطول مدة تم تسجيلها علمياً دون نوم كانت 11 يوماً، وأدت لضعف التركيز لكن المدهش أنها لم تؤدي إلى مشاكل صحية على المدى البعيد !
لكن في المقابل من الجدير بالذكر أن هناك مرضاً يسمى الأرق الوراثي المميت (بالإنجليزية: Fatal familial insomnia)، وهو مرض نادر جداً عدد المصابين به في العالم كله 100 شخص فقط، ويؤدي إلى عدم القدرة على النوم لمدة تصل لـ18 شهر ثم هلاوس ثم الموت بعد فترة !
حين تخلد لوسادتك كل يوم للنوم احمد الله على هذه النعمة..
 

السعوديون “يتاجرون” بهنّ.. 2000 يورو ثمن اللاجئة السورية الصغيرة ! الى متى يا عرب

بثّ التلفزيون الألماني تقريرا يروي معاملة السعوديين للاجئين السوريين واللاجئات الذين هربوا الى السعودية في ظل الازمة الراهنة في بلادهم، ويظهر فيه كيف يتاجر السعوديون باللاجئات السوريات ويتزوجون الفتيات الصغيرات لقاء 2000 يورو، ويفعلون بهن ما يريدون ثم يطلقوهن، بحسب ما أفادت شبكة “منقول” الإخبارية.
وتشير المراسلة الإلمانية راشيل بلوفارد الى أن منظمة حقوق الإنسان في المخيم تحاول أن توقف تجارة الفتيات، لكنهم تفشل في ذلك بسبب أن الشريعة الإسلامية تسمح بتزويج الفتيات الصغيرات بالعمر إذا وافق الإمام المسؤول على هذا الزواج.


شاب عربي يجري عملية ليحول نفسه لفتاة...بالصور

شاب اردني يجري عملية ليحول نفسه لفتاة (كان عيسى واصبح يدعى ميس)
احد الشبان ويدعى (عيسى) أصر على ان يجري عملية جراحية و تغيير جنس بأن يصبح فتاة و يتحول جنسيا.
مصادر طبية قالت ان الشاب أجرى عمليته بشكل سري بأحد المستشفيات الخاصة في عمان الغربية، حيث تمت العملية بنجاح و زرع كل متطلبات الانوثة من الاعضاء التناسلية ،و التغييرات الجسدية.
الشاب انتقى لنفسه اسم انثوي و هو (ميس) وكان مبتهجا جدا بهذا الاسم و تحوله الجنسي الذي سيغير مجرى حياته كاملا.

أغرب حكم على سارق: ممنوع إقامة علاقة عاطفية طيلة 3 سنوات

أصدر قاضٍ أميركي حكماً يمنع رجلاً اتهم بمحاولة السرقة، من إقامة أي علاقة عاطفية خلال خضوعه لرقابة قضائية لمدة 3 سنوات.
وكان جيفري هودلي (21 عاماً) من نبراسكا، قد خطط لعملية سرقة متجر لبيع قطع السيارات، مع صديقين له، وتوجه معهما إلى المكان في كانون الأول الماضي، ولكن عند التنفيذ تراجع. وبعد ان اعتقلتهم الشرطة خضعوا للمحاكمة. فحكم القاضي على صديقيّ هودلي بالسجن، إلا أنه تشفّع به بما أنه تراجع في اللحظات الأخيرة وقرّر اخضاعه لفترة رقابة 3 سنوات، يقضي في نهايتها 120 يوماً في السجن، إلا اذا قرّرت المحكمة عكس ذلك لاحقا.
واضاف القاضي أمراً غريباً على الحكم، حيث أمر هودي بعدم إقامة أي علاقات عاطفية طوال السنوات الثلاث. وقال له “عليك أن تركز على نفسك فقط هذه المدة.”

كشفت عن صدرها لقاء 2 مليون دولار...بالصور

شوهدت الممثلة غونيث بالترو في شوارع لوس أنجلوس مؤخراً وهي تسير مرتديةً سروالاً أسود اللون وجاكيت فقط على جسمها، حيث أنها كانت تصوّر حملة دعائية لصالح ماركة “هوغو بوس”، التي سبق وأن إختارتها وجهاً إعلانياً، لقاء مبلغ 2 مليون دولار

جمهور أحلام غاضب بسبب “بنطالها” الجلدي الضيق..بالصور

نشرت الفنانة الاماراتية أحلام صوراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي من الحلقة المرتقبة لها في برنامج The Winner Is.
 الصور الجديدة كانت كفيلة بإشعال غضب كبير من قبل جمهور أحلام بسبب ارتدائها بنطال أسود جلدي ضيق للغاية، حيث رأى البعض أن البنطال الجلد الذي ارتدته لا يتناسب مع العادات والتقاليد الخليجية  كما أنه لا يتناسب مع فنانة في مرحلتها العمرية.

وكانت احلام عليقت عى الصورة :هاذي الصورة إهداء مني لكل حلومي انتظروني بتاريخ ١١/١٠ الأسبوع المقبل على قناه الحياة و تليفزيون دبي.




فضيحة جنسية ضخمة تهز المجتمع.. و300 فتاة ضحية لها!

أعلنت هولندا حصول فضيحة جنسية ضخمة بطلها رجل يبلغ من العمر 48 عاما، ولامس عدد الضحايا الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 10 و17 سنة الثلاثمئة.
هذا وكشفت الشرطة الهولندية عن أن مداهمة منزل المتهم أدت الى مصادرة 26 ألف شريط فيديو سجلها عبر “الويب كام” و144 ألف صورة، تظهر فيها الفتيات بوضعيات جنسية مختلفة، بعد أن كان يستميلهن بالكلام الجميل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوهمهن بأنه شاب في مثل عمرهن ويدعى “فرانك أر”.
الى ذلك، أفادت الشرطة الهولندية بأن 11 فتاة على الأقل التقين بالرجل واعتدى عليهن جنسيا، في حين أن  حوالي 30 فتاة حضرن من بلجيكا، وأن البقية ينتشرن في عموم هولندا، وتم حتى الآن تحديد هوية نحو 65 من الضحايا.
تجدر الاشارة الى أن افتضاح أمر الرجل جاء على يد طفلة عمرها 12 عاما ، اذ اختفت الفتاة  وعثر عليها لاحقا في سيارة المتهم وتردد أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من جانبه، وتم اعتقال الرجل ولا يزال في الحجز قيد التحقيق في القضية التي هزت المجتمع الهولندي.
في الموقع ايضا :

لماذا يحب الرجال صدر المرأة ممتليء؟

تمثل المرأة للرجل هاجساً مهما في حياته، ويزداد انجذاب الرجل للمرأة كلما ازدادت مقومات أنوثتها، ومن أكثر ما يغري الرجل بالمرأة الصدر الجميل الممتلئ، ولذلك فغالباً ما يتهم الرجال بأنهم يتحدثون مع صدر المرأة وليس معها.
ولكن هل ينبع ذلك لمجرد شعور غريزي؟ أم لشعور طبيعي نابع من الرجل بالحاجة للمرأة؟
فدراسة حديثة حول أسباب اهتمام الرجال بالصدور الكبيرة أجابت عن هذه التساؤلات، حيث خلصت إلى إبراز عدة عوامل، وهي:
1. الصدر رمز الأمومة
في عالم مليء بالصعوبات والمشاكل، يجد الرجل ملجأ هادئاً وناعماً في صدر المرأة، حيث يتذكر فترة الطفولة، وحضن أمه الذي كان يحميه ويبعد كل المخاوف عنه.
2. الصدر رمز الخصوبة
سواء كانت صغيرة أم كبيرة، فإن الصدر يرمز للخصوبة، تماماً كما ترمز العضلات للفحولة. وكلما كان الصدر كبيراً فكلما كان يرمز إلى التغذية واستمرارية الحياة. كما أنها تشير إلى قدرة المرأة على تربية الأطفال.
3. الصدر رمز للصحة
لطالما بحث الرجل وكذلك الفتاة عن شريك قوي، مليء بالحيوية والصحة، وهكذا فإن الرجل يبحث من ضمن الصفات المتعددة في شريكته المستقبلية على صدر كبير حتى يشعر بالأمان لاختياره.
4. الإغراء المحرم
يزيد الإغراء الجنسي للصدور بسبب معرفة الرجال بأن رؤيتها أمر محرم، وهكذا يزداد الاهتمام بها. فهي بالنهاية الفاكهة المحرمة.
5. الصدر رمز الأنوثة
منذ الأزل والجميع يعلم بأن الأنوثة لا تكتمل إلا بوجود صدر ناهد، وهو المؤشر على البلوغ والنضوج.
بالإضافة إلى كل ما ذكر يساهم الضغط الاجتماعي في انجذاب الرجل إلى الصدور الكبيرة بلا وعي، حيث تستغل المجلات النسائية، ومصممو الأزياء، ومخرجو الفيديو كليب، والعديد من المخرجين والمغنيين، نقطة ضعف الرجال اتجاه الصدور الكبيرة، لتسويق مجلاتها وأغانيهم، وأفلامهم، حيث يقومون بعرض آخر الموديلات التي تكاد تكشف وتكشف أحياناً تدوير الثدي وشكله وحجمه. وبالتالي تركز على جمال الصدور الكبيرة الأمر الذي يزيد من اهتمام وشغف الرجال بها، وبالتالي المساهمة في تنمية هذه المشاعر الغريزية.

موقع للخيانة الزوجية يستقطب 20 مليون مستخدما

بعد أن حقق نجاحا باهرا باستقطاب 20 مليون عضو في العالم، يسعى موقع AshleyMadison.com الإلكتروني الذي يوفر خدمة المواعدة للأفراد الذين يسعون إلى إقامة علاقات مع أشخاص متزوجين، إلى توسيع خدمات الموقع لتشمل آسيا، بحسب ما أفادت الـ CNN.
وقد تم إطلاق الموقع في هونغ كونغ، ما يمثل السوق رقم 29 بالنسبة إلى الموقع، الذي بدأ عمله منذ 11 عاما، في كندا، حيث حظي لغاية الآن بـ80 ألف عضو.
وأشار المدير التنفيذي في الشركة المسؤولة عن الموقع نويل بيدرمان الى أن الشركة أطلقته في اليابان في حزيران/يونيو حيث تمكنت من استقطاب حوالي نصف مليون عضو في فترة ثلاثة أشهر، “ما جعل الإنطلاقة تعتبر من بين الأنجح لدينا على الإطلاق”، كما أوضح بيدرمان أن الموقع يحاول التركيز على سلوك ونمط عالمي يشمل الأشخاص من جميع المرجعيات الثقافية، مضيفا أن “الخيانة العاطفية تتوفر في الحمض النووي لدينا. أما أنا فأركب هذه الموجة فقط، خصوصاً أن التغير الإجتماعي يعطي النساء دفة القيادة، فيما الرجال يتبعون.”
وتجدر الإشارة إلى أن الموقع، يقدم الخدمات مقابل بدل مادي، حيث يجب على الأعضاء أن يدفعوا المال مقابل الاتصال ببعضهم البعض. وفي هونغ كونغ، فإن أسعار الخدمة تبدأ بقيمة 45 دولار كحد أدنى، ما يكفي لبدء المحادثة مع 20 سيدة. أما بالنسبة للنساء، فيقدم الموقع الخدمات مجاناً.

د . هبة قطب : المصريين مبيعرفوش يمارسو الجنس

يمكن لازم يكون للمصريين وقفة و يواجهوا نفسهم بالحقيقة حتى لو كانت صعبة خصوصا بعد التصريح الناري اللي ادلت بيه الدكتورة هبة قطب استاذة الطب الجنسي والشرعي في جامعة القاهرة لاحدى القنوات الفضائية وقالت فيه هبة قطب ان الغالبية من المصريين مش بيعرفوا يمارسوا الجنس وطبعا الدكتورة هبة قطب مجابتش الكلام ده من فراغ ولكنها اكتشفت ان اكتر من نسبة 90% من اسباب الطلاق بترجع للعجز الجنسي للزوج و بسبب انهم بيفشلوا في ممارسة الجنس ، وقالت هبة قطب ان الاحصائيات اللي بتطلع عن مركز المعلومات غير صحيحة وانها اكبر من كده واللي بتقول بتوصل تقريبا 85 الف حالة سنويا لانه بس بيعتمد على تسجيلات الشهر العقاري .
وايا كانت نسبة الطلاق في #مصر واللي بتعتبر من اعلى معدلات الطلاق في الوطن العربي فإن كلام هبة قطب مش بس الدليل يمكن حجم المنشطات الجنسية و المقويات الجنسية اللي بيتعطاها المصريين واللي بيستهلكوا منها بمليارات الجنيهات سنويا اكبر دليل على كلام هبة قطب و طبعا مفيش حد لازم يتجاهل كلام هبة قطب لانها مجابتش الكلام ده من فراغ فالدكتورة هبة قطب بتشتغل متخصصة في العلوم الجنسية من اكتر من 3 سنين غير ان موضوع رسالة هبة قطب في الدكتوراة كان عن النموذج الاسلامي في الممارسات الجنسية و بتستقبل عيادة هبة قطب سنويا العديد من الحالات اللي بتعاني من مشاكل في ممارسة الجنس سواء بسبب اسباب عضوية او نفسية لكن سيبنا من هبة قطب ، تاني حاجة ممكن نلاحظها في المجتمع المصري يمكن ان الجنس هو المحور الرئيسي في حياتنا و الكلام عن كل ما يتعلق بالجنس مبقاش محظور لدرجة ان مجلس الشعب مفيش دورة ليه بتمر غير لما بيدخل موضوع بيتعلق بالجنس والدليل على كده الاستجوابات اللي عمالة تنزل على مجلس الشعب مابين اعتراضات على غشاء البكارة الصيني و مابين رفض المنشط الجنسي الجديد او المناديل الجنسية الصينية .
و نداء لكل السادة المسئولين اسمحوا ببيع مناديل الجنس الصينية المعروفة بمناديل المتعة او المناديل الجنسية من الاول وخلصونا .وتناول البعض لموضوع العجز الجنسي في المصريين و محاولة تجاهله مستفز و كمان احنا قدام مشكلة كبيرة فعلا ومفيش حد راضي يعترف ولا خايفين الرجالة المصريين ينطعنوا في رجولتهم ومش راضيين يعترفوا ان معظم الشباب في #مصر بتعاني من ضعف و عجز جنسي و محتاجة منشطات جنسية و مقويات عشان تقدر تقوم بالواجبات الزوجية – ادينا حكينا داخل مؤسسة الزواج بس عشان محدش يقول رزيلة وفاحشة
وتوابعها – ، خلاص عرفنا ان منتج المناديل الجنسية الصيني و لا مناديل المتعة نزلت الاسواق وبعدين لازم يعني الدنيا تقوم وما تقعدش .. نفس الفيلم بيتكرر بالمللي لما الفياجرا ظهرت قامت الدنيا ولم تقعد و عالسريع مجلس الشعب ناقش منع دخول الفياجرا #مصر وكانت بتتهرب وباكتر من سعرها باضعاف وفي سوريا مكدبوش خبر لانه هما عرب زينا وفاهمين نفسية المصريين كويس و اكيد اللي عايشين هما لمسوا ظاهرة انتشار المقويات الجنسية بين المصريين و روزاجها فقاموا بصناعة الحباية الزرقاء محليا وسوقوها في #مصر وكانت النتايج صادمة ونسبة المبيعات للفياجرا عالية جدا لدرجة ان الكل نادى وقتها بالموافقة والتصريح بيها واخيرا وافقت وزارة الصحة ، نفس المسلسل بيتكرر مع المناديل الجنسية الصينية ..نزلت خلاص الاسواق المصرية لكنها على العكس بتنباع باسعار رخيصة جدا و طبعا قدموا استجواب ازاي البلد تسمح بدخولها وفي كل الاحوال سواء اخدت مناديل المتعة او المناديل الجنسية الصيني تصريع بالبيع في #مصر او لا فهي هاتفضل تنباع خلاص وبلاش لت وعجن ووافقوا من الاول و خلصونا وبلاش شغل الرأي العام باشياء تافهة و كمان ياريت السادة اللي طلعوا اشاعة ان مناديل المتعة الجنسية الصينية او المناديل الجنسية ليها اعراض جانبية مدمرة لصحة الانسان يتعاملوا مع البني ءادم المصري على انه اذكى من كده وحتى لو المناديل الجنسية فيها سم قاتل ومكتوب عليها زي المكتوب على علبة السجاير انه هاتؤدي الى الوفاة برضه العالم هاتشتريها وهاتبقى الاكثر مبيعا وبلاش كمان موضوع نظرية المؤامرة اللي الكلام فيها عالفاضي والمليان الصينيين لا بيستهدفوا اخلاقنا ولا هايموتوا ويخربوا شبابنا اللي خربانين خلقة لكن يمكن مستهدفة جيوبنا دي ممكن نتفق فيها وعلى فكرة الغالبية العظمى اللي ممكن او اكيد هاتستخدمه هما المتزوجين .
اصله ما بيعرفش جملة شهيرة جت في فيلم الزعيم عادل امام النوم في العسل احسن من تناول مشكلة العجز الجنسي بين المصريين و ازاي ممكن تتناولها الحكومة وكمان حكى عن نظرية المؤامرة اياها 

ليلية زفافها.. دخلت غرفة الاشبين بدل غرفتها ومارست معه الجنس بدل زوجها

دخلت عروس صينية خطأً غرفة الإشبين الذي وقف إلى جانب عريسها ليلة زفافها ومارست الجنس معه اعتقاداً منها أنها في السرير مع زوجها، ثمّ اتهمته بالاغتصاب، غير أن محكمة محلية برأته.
وذكرت وسائل إعلام صينية الاثنين الماضي أن العروس هوانغ والعريس وو أقاما حفل زفافهما في 30 آب الماضي في منطقة قوانغشي شونغ، ذاتية الحكم.
وفي ليلة الزفاف، بقي روان وهو صديق للعريس وكان أحد الأشابين لينام في منزل عائلة الزوج بعد حفل الزفاف.
وفي حوالي الساعة الثانية فجراً استيقظت العروس هوانغ لتدخل إلى المرحاض وفي عودتها دخلت غرفة الاشبين بدل غرفتها، فتسللت إلى سريره وداعبته ثمّ مارسا الجنس.
ولم تكتشف هوانغ أنها برفقة الرجل الخطأ إلا في الصباح حين صرخت “اغتصاب”.
وقد أخذ العريس وافراد من عائلته روان إلى قسم الشرطة ولكن الشرطة رفضت تسجيل شكوى ضده بما أنها لم تر أنه ارتكب جريمة.
وبعد أن توجه العريس والعروس إلى المحكمة، تمت تبرئة روان الأربعاء الماضي. ورأى القاضي أن روان كان نائماً حين دخلت هوانغ الغرفة وأنها مارست الجنس معه برضاها، معتبراً أن ما فعله روان غير أخلاقي ولكنه ليس غير قانوني
في الموقع ايضا :

عنصر امن التقط صورا من تحت تنانير النساء..فحدث ما لم يكن بالحسبان

أوقفت الشرطة الأميركية أحد عناصر أمن الملاحة الجوية بعد التقاطه صوراً من تحت تنانير النساء اللواتي يصعدن إلى الطائرات، على ما كشفت الوكالة المعنية بأمن وسائل النقل.
وفي التفاصيل أنّ رجلا لاحظ ما كان يقوم به عنصر الأمن فاتصل بمضيفة طيران وأبلغها. وأقر المتهم البالغ من العمر 28 عاماً بما فعله وقد وأقيل من مهامه”.

جيش من العاريات لمحاربة الاسلاميين!!!

تعهدت منظمة “فيمن” النسائية “بتجنيد جيش من النساء العاريات لمحاربة الإسلاميين من أجل الحرية” وذلك ردا على حكم بالسجن على ثلاث ناشطات أوروبيات من المنظمة في تونس،والأربعاء، قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالحكم على الناشطات في منظمة فيمن اللواتي قمن بتعرية صدورهن أمام مقر المحكمة أربعة أشهر ويوم واحد وذلك بعد إدانتهن بالتجاهر بما ينافي الحياء والاعتداء على الأخلاق الحميدة وإحداث الشغب في مكان عمومي.
والناشطات هن فرنسيتان وألمانية، تظاهرن دعما للناشطة التونسية أمينة السبوعي التي تحاكمها السلطات بعد أن اعتقلتها على هامش محاولة تيار “أنصار الشريعة” التجمع في مدينة القيروان،وأثناء الجلسة اقتحمت ناشطة من “فيمن” السفارة التونسية في استوكهولم، كما تظاهرت ناشطات من نفس المنظمة أمام السفارة التونسية في مدريد.
ونددت المنظمة على صفتحها على فيسبوك بالحكم “الجائر الذي سلطه إسلاميون تونسيون على متظاهرات سلميات،ودعت المنظمة العالم إلى “انتفاضة من أجل الناشطات ولاسيما أمينة” قائلة إنّ “جيشا من النساء العاريات سيحارب الإسلاميين لاسيما بعد عجز كل من (المستشارة الألمانية) أنغيلا ميركل، و(الرئيس الفرنسي) فرانسوا هولاند، الذين يضعان يديهما في أيدي المستبدين” في إشارة إلى زيارة رئيس الحكومة التونسية علي العريض، القيادي في حزب النهضة الإسلامي، الأخيرة إلى ألمانيا. (CNN)

منى زكي تصدم جمهورها بصور غريبة جداً

كما لم يراها الجمهور من قبل ظهرت الممثلة المصرية منى زكي بـ”لوك” جديد ومختلف عما كانت عليه، حيث قامت بقص شعرها وتقصيره تماما وتغيير لونه للبني الداكن.
 كما اظهرها “اللوك” الجديد بصورة المرأة الشرسة وهذا الامر استدعى العديد من التعليقات التي اشارت الى ان زكي فقدت نعومتها في هذه الصور.